نوارنقاله

نوارنقاله

نوار نقاله|بارگیری|تسمه نقاله|بچینگ|کانوایر

041-34316055-6

الحزام الناقل التلسكوبي

تاریخ انتشار : 2020/11/18

سيور ناقلة تلسكوبية – الحزام الناقل التلسكوبي

الحزام الناقل التلسكوبي

الحزام الناقل التلسكوبي هو حل للتعامل مع تحميل وتفريغ الطرود. عند تمديده ، فإنه يقلل من حاجة المشغلين إلى حمل المنتجات يدويًا. يمكن وضع نقطة الإنزال أو الاستلام مباشرة على جانب المشغل عند الحاجة من خلال حركة بسيطة لعصا التحكم.

يتم تشغيل التمديد والسحب بالكامل بواسطة محرك ، مع استجابة سريعة لإجراءات المشغل. يمكن تنفيذ أطوال وتمديدات جسم مختلفة للسماح بالوصول إلى الطول الكامل لمركبة النقل. يمكن للناقل أيضًا التبديل بين وضع الفهرسة والنقل السريع لوظيفة التخزين المؤقت.

على غرار ناقل الحزام التلسكوبي ، يسمح نموذج الأسطوانة أيضًا للمشغلين بتحريك نقاط الإنزال والإخراج حسب الحاجة. التمديد والتراجع بالطاقة اختياريان أيضًا. من الممكن تثبيت ناقل الأسطوانة التلسكوبي في موضع ثابت مخصص لرصيف واحد ، بينما توفر النسخة الآلية المرونة للانتقال من رصيف إلى آخر.


الحزام الناقل التلسكوبي


تشمل مزايا الناقلات التلسكوبية ما يلي:

  • تحسين ظروف العمل المريحة.
  • سرعة التحميل و التفريغ.
  • عملية آمنة و موثوقة.
  • القدرة على نقل حمولات الطرود حتى 50 كيلو غرام / متر .
  • سهولة الوصول للصيانة.

 

هذه الناقلات هي الخيار الأفضل لوحدات المستودعات ، إما عندما يصبح من الضروري زيادة أدائها أو عندما تكون المساحة المتاحة محدودة أو ، عندما يكون من غير الممكن أو المجدي اقتصاديًا إعادة بناء النظام بأكمله.
ناقل تلسكوبي

 

أتمتة نظام النقل :

يعتبر الناقل التلسكوبي حلاً فعالاً في تطبيقات مناولة العبوات. بعد التمديد ، فإنه يقلل من الحاجة إلى المعالجة اليدوية للمنتجات من قبل المشغلين. عند الحاجة ، يمكن تحويل نقطة السقوط أو الاستقبال مباشرة إلى جانب المشغل عن طريق حركة بسيطة لعصا التحكم.

مزايا الحزام الناقل التلسكوبي :

• تحسين بيئة العمل
• سرعة التحميل والتفريغ
• تشغيل آمن وموثوق

التطبيقات

تستخدم الناقلات التلسكوبية بشكل أساسي في التفريغ المرن وتحميل الشاحنات والمقطورات بطول 13 مترًا. تتعامل الناقلات التلسكوبية مع الصناديق الكرتونية والأغلفة والحاويات والمنصات الصغيرة (حتى 50 كيلو غرام ).

الناقلات التلسكوبية ، التي تنتجها إيران سيستمز ، مخصصة للتعامل مع حمولات ≤ 50 كيلو غرام.

نظرًا لتصميمها الخاص ، فإن الناقلات التلسكوبية ، التي تتكون من قاعدة وأقسام قابلة للسحب ، تعمل على تسريع وتسهيل عملية تفريغ وتحميل البضائع بشكل كبير. قد يختار عملاؤنا من بين متغيرات ناقل بأعداد مختلفة من أقسام الانسحاب وخيارات طول إجمالي مختلفة ، اعتمادًا على نوع المنتجات التي تنقل المركبات والميزات الخاصة للمستودع (مثل منصات إعادة التحميل أو ضرورة التواصل مع ناقلات أخرى ).


شركة omid omran للنواقل التلسكوبية هي الشركة الرائدة في إمداد صناعة مناولة المواد بحلول تحميل وتفريغ كبيرة الحجم.

مزيد من التفاصيل →

عندما يتعلق الأمر بتحميل وتفريغ الشاحنات ، يمكن للناقل القابل للتمديد أن يحدث فرقًا كبيرًا. تمتد هذه الحلول على طول الطريق من الناقل الدائم إلى مقدمة مقطورة الشاحنة ، مما يجعل عملية إدخال البضائع وإخراجها أسرع وأسهل وأكثر أمانًا. بفضل خبرتنا وخيارات التخصيص الشاملة ، لا يوجد مكان أفضل للجوء لتحسين السرعة والكفاءة والسلامة وبيئة العمل في رصيف التحميل من ناقل أوميدومران.

سوف يتكامل ناقل omid omran المتداخل مع البنية التحتية الحالية لمناولة المواد – مما يوفر حلاً متينًا ومتعدد الاستخدامات وفعالًا لتسريع التحميل والتفريغ.

حل مثالي

عندما تدمج منشأتك أحد الناقلات التلسكوبية الخاصة بنا في عملياتها ، ستستمتع بالعديد من الفوائد ، بما في ذلك:

الإنتاجية: يقلل ناقل أوميدومران من وقت التحميل والتفريغ عن طريق تقليل عدد المشغلين والجهود المبذولة في هذه العمليات. تحقق شركة omidomran هذا من خلال سهولة التمديد والسحب ، وأدوات تحكم سهلة للمشغل ، وبيئة عمل مثالية ، وتكامل سلس مع حل الناقل الدائم الحالي.
وهذا يعني أن المهام التي تتطلب عادةً عدة مشغلين ، ووقت مشي طويل ، وانتقاء وتعبئة غير فعالين ، يمكن الآن إكمالها بسرعة وأمان مع عامل أو اثنين فقط – اعتمادًا على أحجام العبوات. ينتج عن هذا تحول أسرع ومعدلات تنفيذ أعلى.